منتديات فنارو ستار

اخبار رياضية ثقافية سياسية اقتصادية برامج متنوعة واخر تحديثات اجهزة الاستقبال اضافة الى العاب وموسيقى ...الخ


    منظمة السياحة العالمية تواجه أزمة

    شاطر
    avatar
    england
    Admin

    عدد المساهمات : 195
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009
    العمر : 29

    منظمة السياحة العالمية تواجه أزمة

    مُساهمة من طرف england في السبت أغسطس 01 2009, 02:21

    منظمة السياحة العالمية تواجه الازمة الاقتصادية العالمية



    قويلين 22 ديسمبر 2008 (شينخوا) قال جيفري ليبمان نائب الامين العام والناطق باسم منظمة السياحة العالمية للامم المتحدة مؤخرا ان المنظمة ستعمل على اتخاذ الاجراءات للمشاركة فى المعلومات ودفع التعاون وما الى ذلك لاجل ان تتضافر دول العالم اجمع في العام المقبل، وذلك على خلفية تدهور صناعة السياحة العالمية الناجم عن الازمة الاقتصادية .

    قال جيفري ذلك في الدورة الثانية لندوة المنظمة حول الاتجاه الحالي والتطلعات لصناعة السياحة والتي اختتمت مؤخرا فى الشهر الجاري في مدينة قويلين الواقعة في منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ.

    اشار إلى ان الازمة الاقتصادية العالمية جاءت بتحديات قاسية لصناعة السياحة. ومن المتوقع ان تشهد هذه الصناعة في انحاء العالم نموا سلبيا في فترة 6-12 شهرا مقبلة، وقد وضعت المنظمة آلية لتقديم الارشادات للدول اعضائها.

    تابع يقول ان المنطقة انشأت لجنة انعاش للسياحة في اكتوبر من العام الحالي ، هى الاولى من نوعها في تاريخ المنظمة ، وتستهدف تتبع احوال تنمية صناعة السياحة لتقديم احدث المعلومات السياحية لدول العالم، اضافة إلى دفع المشاركة فى المعلومات والتجارب الناجحة في معالجة الازمة بين الدول الاعضاء .

    هذا وقال مسؤول من اتحاد السياحة في آسيا - الباسيفيك ان الاتحاد سيتعاون مع المنظمة في تتبع الاسواق العالمية لدفع المشاركة فى المعلومات وتعريف العالم بالاسواق السياحية في منطقة آسيا - باسيفيك، بما فيها السوق الصينية.

    اقيمت الندوة المذكورة آنفا تحت رعاية مشتركة من قبل منظمة السياحة العالمية ومنتدى بواو لآسيا واتحاد السياحة في آسيا - باسيفيك وجامعة البوليتكنيك في هونغ كونغ، وحملت عنوان" تأثيرات تباطؤ الاقتصاد العالمي على صناعة السياحة ووسائل مواجهة التحديات جراء الازمة المالية العالمية".

    تعد منظمة السياحة العالمية هيئة متخصصة تابعة للامم المتحدة في مجال السياحة، وهي تسعي إلى دفع تنمية صناعة السياحة لصالح جميع دول العالم في تنمية الاقتصاد والتفاهم الدولي والسلام والرخاء في عموم العالم .





    شبكة الصين / 22 ديسمبر 2008

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20 2017, 20:25